ติดต่อลงโฆษณา [email protected]

ผู้เขียน หัวข้อ: علامة تجارية  (อ่าน 955 ครั้ง)

0 สมาชิก และ 1 บุคคลทั่วไป กำลังดูหัวข้อนี้

ออฟไลน์ arabasoads

  • Full Member
  • ***
  • กระทู้: 128
    • ดูรายละเอียด
علامة تجارية
« เมื่อ: 2/03/24, 23:36:32 »

شعار شركتك وعلامتك التجارية بوابتك نحو العملاء، فكلاهما يعد حجر الأساس الذي تبني من خلاله سمعة الشركة وتحديد طبيعة علاقتها مع جموع العملاء المحتملين، بجانب أن لكل من العلامة التجارية والشعار تأثير كبير في اتخاذ قرارات الشراء، فبمجرد انجذاب المستهلك لشعارك التجاري سرعان ما يتخذ إجراءات الشراء وتكوين الثقة في المنتج او الخدمة التي تقدمها، لذا تابع معنا لتطلع على أهمية هذا الأمر لنشاطك التجاري والذي نوفره لك من خلال مؤسستنا بأعلى المعايير.


علامة تجارية


شعار شركتك وعلامتك التجارية بوابتك نحو العملاء
إن شعار الشركة أو ما يعرف بـ (Logo) ، وكذلك العلامة التجارية المعروفة بمسمى (Brand) لهما تأثير كبير على أي نشاط تجاري يهدف إلى الربح سواء كان على المدى القصير أو البعيد، فهما يمثلان الهوية والنظرة الأولية التي تترسخ في أذهان العملاء بمجرد النظر إليها للمرة الأولى.

لذا نؤكد بأن اهتمامك بتصميم شعار شركتك وعلامتك التجارية بوابتك نحو العملاء لشركتك أو مشروعك أيًا كان نشاطك سيكون له تأثير مباشر ومردود قوي على جذب العملاء وبناء حلقة وصل معهم لما يشعرون به من اهتمام وانجذاب لما تقدمه إليهم.

مواصفات الشعار الناجح
لا يوجد شك في أن شعار شركتك وعلامتك التجارية بوابتك نحو العملاء وتحقيق الربح الذي تسعى إليه، لذا عليك الإلمام بكافة مواصفات الشعار المميز والناجح من خلال ما يلي:
تسوق لشركتك من خلال الموقع الإلكتروني

الألوان الجذابة: ألوان الشعار من أهم المعايير التي عليك الاهتمام بها، فلا يقتصر الأمر على اختيار ألوانك المفضلة، بل أنها عملية تتطلب دراسة جيدة لتكون الألوان مناسبة مع طبيعة النشاط.
الانطباع الجيد: من المهم أن يترك الشعار انطباع مبدئي جيد لدى العملاء، من أجل إثارة اهتمامهم من المرة الأولى.
تناسب الشعار مع الجمهور: راعي أن يكون تصميم الشعار مناسبًا للذوق العام الخاص بالجمهور المستهدف.
بعيدًا عن النسخ والتقليد: يجب أن يكون الشعار مبتكر وفريد من نوعه، وألا يكون مشابهًا لأي شعار تجاري آخر، حتى تتمكن من تحديد هوية شركتك الخاصة والحفاظ على كينونتك.
الشعار المتميز: يتطلب تصميم الشعارات استغراق الوقت الكافي وعدم التسرع من أجل الحصول على أفكار خارج الصندوق، وبعيدة عن تفكير الآخرين لتتمكن من تحقيق عنصر الانبهار.
شكل الخط المميز: تلعب الخطوط دورًا هامًا في مراحل تصميم الشعار، لذا يجب اختيار الخط المناسب الذي يزيد من جاذبية الشعار.
الشعار سهل القراءة: احرص على ألا يكون شعارك عبء على العملاء ليتمكنوا من قراءته أو فهمه، فالتميز لا يعني التعقيد، فعليك اختيار التصميم المفهوم وسهل القراءة.
مواصفات العلامة التجارية الناجحة
عليك تطبيق مواصفات النجاح عند تأسيس علامتك التجارية حيث إن شعار شركتك وعلامتك التجارية بوابتك نحو العملاء، لذا إليك المواصفات التالية:
تصميم موقع إلكتروني

تسمح العلامة التجارية القوية بفهم العملاء جيدًا، لذا استغل هذا الأمر التعرف على نقاط الضعف لديهم واعمل على حلها.
تميز العلامة التجارية يجعل نشاطك يخوض المنافسة القوية مع المنافسين، لذا استعن بالخبراء والمتخصصين لتحصل على علامة مميزة تساعدك على الانفراد.
تقودك العلامة الناجحة إلى الاستمرارية في العمل دون توقف.
بمجرد نجاح علامتك التجارية ستكون أكثر شغفًا وحماسًا نحو التطوير، ويمكنك ترجمة هذا من خلال ابتكار أفكار إعلانية جديدة لجمهورك المستهدف.